شركة عزل فوم بالقطيف

mohamed samir
10 أشهر
يوليو 07,2023

افضل شركة عزل فوم بالقطيف هي شركة الخليج العربي في المملكة العربية السعودية حيث تقدم العديد من الخدمات وهي ( عزل اسطح شينكو بالقطيف + عزل فوم مائي وحراري بالقطيف + عزل اسطح ايبوكسي بالقطيف + رش فوم عازل حراري بالقطيف + فني تركيب عزل اسطح بالقطيف+تركيب عزل فوم خرساني بالقطيف +عزل اسطح صبة بالفوم بالقطيف +معلم عزل مائي وحراري بالقطيف )

أفضل شركات العزل المائي والحراري باستخدام مادة الفوم للأسطح المختلفة منها البلاستيكية والخرسانية والمعدنية وأسطح شينكو، فقد تقدم الخدمة لعملاء عزل فوم بالقطيف بأرخص الأسعار المميزة حتى تكون ملائمة لجميع العملاء من مختلف المستويات، وهذا ما يدفع الكثير من العملاء يقبلون على طلب الخدمة في أي وقت، فقد تعتبر الشركة واحدة من أفضل المؤسسات التي تستخدم أفضل وأجود المواد العازلة وغيرها من الأنواع المختلفة من مواد العزل التي تعمل على سد المسام الموجودة في الأسطح باستخدام أقوى المواد التي تساعد في حماية العقارات أطول وقت ممكن.

أفضل شركة عزل فوم بالقطيف

تقوم الشركة باستخدام كل ما هو متطور من التقنيات والأدوات وأجود مواد العزل والأنواع الاحترافية التي تساعد في تنفيذ الخدمة على يد العمالة المدربة التي تقوم بفرد المواد العازلة على الأسطح بالكامل لتقليل المشاكل التي تكون عرضة لها:

  • فقد تساعد مادة الفوم في حماية الاسطح والبنايات المختلفة من عوامل المناخ المختلفة التي تؤثر على المباني، وهذا لأن تسريبات المياه من أخطر الأنواع التي تعرض العقارات إلى الانهيار مع مرور الوقت.
  • وقد تتميز بأنها تحمي المباني والمنازل المختلفة من الحرارة والرطوبة لأنها توفر جميع المعايير التي يحتاجها العملاء في تركيب العوازل المختلفة في المباني.
  • فقد تتميز بأنها قوية ولها مجموعة مختلفة من الاستخدامات الرائعة التي تحافظ بشتى الطرق على المباني من أي مخاطر تتعرض لها.
  • حيث أنها تعمل على تقليل التسريبات الناتجة عن مياه السيول ومياه الأمطار التي تكون موجودة في فصل الشتاء بالأخص.
  • كما انها تعتبر عازل قوي يعمل على منع تسرب الحرارة للعقارات والأماكن المغلقة.
  • بالإضافة إلى أنها تسعى إلى زيادة عمر المباني والعقارات ويحافظ على المبنى أطول وقت ممكن من أي مخاطر مهما كانت المساحة الخاصة بالعقار.
  • كما يقوم بعزل الأسطح من خلال فرد المادة العازلة بمنتهى السهولة بعد تنظيف السطح بالكامل من الأتربة حتى يتم لصقها بسهولة.

أرخص شركة عزل فوم بالقطيف

تقدم الشركة بأسعار رخيصة على عكس غيرها من الشركات الأخرى، وهذا لأنها تسعى لتقديم العميل خدمة مميزة بأقل تكلفة ممكنة:

  • فبعدما يتم الإطلاع على الخدمات المقدمة من الشركة يتم العمل على تنفيذ الاعمال بدون أسعار مرتفعة للغاية وهذا لأنها تستخدم أفضل المواد العازلة بدون تكاليف عالية.
  • فلا تقلق نهائيا في التعامل مع الشركة وهذا لأنها توفر لك كل ما تحتاجه من خدمات بأقل تكلفة متاحة لتحصل على عزل للشركات والفنادق والمصانع المختلفة مهما كانت مساحتها كبيرة.
  • فإذا كنت من سكان القطيف وضواحيها تتمكن من الاستفادة من جميع الأعمال المختلفة بأنسب الأسعار الممكنة بكون أي مخاطر أو أضرار يتعرض لها العقار نهائيا.

شركة عزل أسطح فوم بالقطيف

نضمن لك خدمة رائعة تتعلق بعملية تثبيت ألواح الفوم على الأسطح بأقوى المواد العازلة دون أن تتعرض إلى التلف في حالة التعرض إلى عوامل التعرية المختلفة، حتى يتم حماية العقارات من التشقق والتلف والتكسير نتيجة تعرضها إلى الرطوبة والتسربات المائية وأشعة الشمس القوية والمباشرة:

  • فقد يساعد الفوم في العمل على حماية المباني المختلفة من أي مؤثرات خارجية وخاصة للأسقف والأدوار الأخيرة ويحميها من التعرض للسخونة وبالتالي تعرض الدهانات إلى التلف والتساقط.
  • فقد يتم استخدام هذه المادة العازلة التي تعمل على اهدار الطاقة بنسبة كبيرة، حيث أنها تقلل من استخدام المكيفات بطريقة كبيرة.
  • كما انها مناسبة لحماية الجدران والأرضيات من خطر التعرض إلى التلف، حيث يتم فرد المادة العازلة على أسطح المستودعات والمباني والمخازن المختلفة.
  • فقد تعمل على التقليل من المخاطر التي تنتج عن الامطار التي تتغلغل في الأسمنت وتسبب تلفه مع مرور الوقت وتكون سبب في ظهور الروائح الكريهة والتعفن وغيرها من المشاكل المختلفة.

أنواع عزل فوم من عزل فوم بالقطيف

لدى الشركة مجموعة من أنواع المواد العازلة التي تعمل على سد المسام ومنع تسرب نقطة واحدة منها بشكل سريع وفعال، وهذا من خلال التالي:

مادة الفوم البولي يوريثان السائلة

  • هذه المادة واحدة من المواد الخفيفة للغاية على العقارات وتتميز بالسمك البسيط للغاية، وتعمل على عزل الحرارة والماء على العقارات وتجعلها مقاومة لحدوث أي تسربات مائية.
  • كما أنها مادة مانعة للحشرات ويتم فردها على الأسطح بطريقة قوية وسريعة للغاية وتتميز بأنها تحمي الأرضيات والأسقف والجدران من أي مشاكل.
  • كما أنها تعمل على حماية الخزانات العلوية والأرضية وتحمي البدرومات من مخاطر التسريب المائي، فمهما كانت مساحة العقار الموجود لديك فيمكنك فرد المادة العازلة بمنتهى السهولة.

مادة الفوم البوليستيرين للألواح

  • هذا النوع من عوازل الفوم عبارة عن ألواح باللون الأبيض ومادة بلاستيكية تتميز بانها خفيفة الوزن وتتميز بأنها مقاومة للماء.
  • كما انها تتميز بقدرتها على امتصاص الحرارة التي تقع على السطح بطريقة سريعة وتتميز بأنها مدعمة بعوامل حماية من التلف والتآكل بشكل واضح.

كيفية تطبيق عزل الفوم للاسطح

تقدم شركة عزل الفوم للأسطح مجموعة مختلفة من الخدمات الرائعة والمميزة التي تنال إعجاب جميع المواطنين في حالة الرغبة في استخدام العوازل، فقد يتم تركيب وتطبيق المواد العازلة من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل في التالي:

  • يتم تجهيز المكان بالكامل ووضع طبقات مختلفة من المواد العازلة على السطح الخالي من الأتربة والأوساخ.
  • وبعد التأكد من خلو الأرضيات والجدران من أي شقوق وفتحات والعمل على تنظيفه بالماء وغيرها من المنظفات المختلفة.
  • حيث يتم ترميم الأماكن التالفة الموجودة في السطح ويعمل على التخلص من التشققات والفتحات والتسريبات المختلفة المائية والحرارية بالإضافة إلى التخلص من كسور البلاط الموجودة في العقار.
  • ويتم فرد المادة العازلة من خلال رش الأرضيات بالمادة والعمل على وضع مادة من الأكريليك عليها حتى يتم حماية العقار بالكامل من التآكل والتلف.

العمالة في شركات عوازل فوم بالقطيف

تعتمد الشركة على الخبرة في تنفيذ جميع خدماتها، وهذا حيث أنها تملك الخبرة الطويلة في مجال عزل الأسطح المختلفة بطريقة سحرية من أجل سد جميع المسام والشقوق في الأسطح، وهذا على يد العمالة الخبرة في المجال:

  • فقد تلتزم الشركة في تنفيذ خدمات العزل في المواعيد المحددة باستخدام الأدوات وغيرها من الوسائل الحديثة للغاية التي تساعد في وضع المادة العازلة بشكل جيد.
  • تضم العديد من الخصائص التي تساعد في تنفيذ خدمات العزل، وهذا حيث أنها تمتلك العمالة الفلبينية المدربة على تنفيذ الاعمال ومعالجة جميع المشاكل التي تتمثل في صيانة السباكة والتركيب والتسرب المائي.
  • تقوم الشركة بتنفيذ أعمال العزل المختلفة في أي من العقارات المتنوعة وهذا حيث يتم عزل الأسطح ومواسير المياه ومواسير الصرف الصحي وغيرها من محطات المياه ليتم منع تسرب المياه نهائيا.
  • وتقوم بترميم المشاكل المتعلقة بالرطوبة وهذا من خلال الدهانات التي تقضي على الرطوبة والتخلص من البقع الخاصة بالمياه بشكل كبير وقوي.

هل يستخدم الفوم لعزل المسابح

  • مادة الفوم من أقوى المواد العازلة التي تعمل على منع تسرب المياه من المسابح للمنازل والمباني والمنشآت المختلفة، فقد يتم رش المادة على الجدران الداخلية والخارجية للمسبح بعد التأكد من تنظيفه بالكامل.
  • ويفيد العزل بالفوم المسابح في حمايتها من تراكم الحشرات عليها والتي تكون قاتلة مما يمنع ظهور الفطريات والطحالب في المسابح سواء كانت خرسانية أو معدنية.

هل يمكن القضاء على التسربات المائية

واحدة من المشاكل التي تعاني منها العقارات هي التسربات المائية التي تحتاج إلى حل من أجل التقليل من الخسائر الفادحة التي تنتج عنها، وهذا حيث يكون من الضروري صيانة العقارات باستخدام مادة الفوم القوية للعزل المائي والحراري:

  • وهذا حتى يتم المحافظة على العقارات من التسريبات المائية والمحافظة أطول وقت ممكن على السقف من الشروخ والتصدعات المختلفة,.
  • كما تقوم المادة العازلة بسد المسام الواسعة في السطح والتي تؤدي إلى تسرب المياه وتزيد حجمها إلى أن تصبح شقوق وفتحات.
  • فقد يكون هذا نتيجة إلى تسرب المياه والأمطار المختلفة في المنازل والتي ينتج عنها تآكل واضح في الحديد وفي الهيكل الخاص بالمبنى.
  •  ففي حالة تعرض خزانات المياه إلى التسربات فقد تعاني من تغير لون المياه والعمل على تحوله إلى اللون الأصفر نتيجة إلى تكون البكتيريا على سطح المياه مما يسبب الإصابة بالتسميم والإصابة بالأمراض الجلدية المسببة للأمراض.
  • فقد تنصح الشركة بضرورة التعامل مع هذه المشاكل بشكل سريع وفعال باستخدام المواد الآمنة التي تعمل على مقاومة تسربات المياه المختلفة.

أسعار شركة عزل فوم بالقطيف

اسم الخدمة مؤسسة الخليج عزل فوم بالقطيف
رقم هاتف فني تركيب عوازل اسطح فوم بالقطيف
المدينة القطيف المنطقة الشرقية
موعيد عمل مهندس  عزل اسطح القطيف 10.00PM 08.00AM
مكاتب عزل اسطح فوم بالقطيف  يوم عدة مكاتب بعدة احياء في مدينة القطيف
فني تركيب عوازل فوم بالقطيف 15 فني + معلم عزل مائي وحراري بالقطيف
عزل فوم شينكو بالقطيف  عزل فوم سعر المتر يبدا من 25 ريال الي55 ريال حسب نوع السماكة
عزل اسطح صاج بالفوم  عزل الشينكو يتطلب رش فوم سماكة 5 سم علي الاقل ويكون السعر 55 ريال سعودي فقط لاغير 
افضل شركات عزل فوم بالقطيف عالم الصفوة عوازل الصفوة اتقان العزل شركة عالم القوي شركة نجوم الخليج شركة عوازل الوطنية 
خدمات عزل المائي للاسطح بالقطيف عزل مائي بالقطيف للاسطح الشينكو والحراري خدمات عزل مائي بالقطيف
عزل مائي حراري بالقطيف  خدمات عزل مائي والاسطح بالقطيف 
عزل مائي اسطح بالقطيف اسعار تبدا من 25 ريال خدمات عزل فوم القطيف
عزل الحراري بالقطيف ايبوكسي+ فوم الماني + فوم هنكل بالقطيف
عزل الاسطح الشينكو بالقطيف عزل شينكو بالقطيف + عزل مائي وحراري بالقطيف +عزل الشينكو للاسطح بالقطيف اسعار تبدا من عزل شينكو بالقطيف 25 ريال 
افضل شركات عزل شينكو بالقطيف عزل فوم مائي واكريليك عزل فوم وعزل اسطح مائي وحراري بالقطيف

نصائح مقدمة من شركة عزل فوم بالقطيف

نقدم مجموعة مختلفة من النصائح حتى يتمكن العملاء من المحافظة على العقارات من العوامل الجوية المختلفة أو التعرض للتآكل من الحشرات، وهذا من خلال اتباع النصائح التالية:

  • من الضروري التأكد من سلامة مواسير المياه وغيرها من الوصلات الداخلية والخارجية للمبنى، حتى يتم صيانة المشكلة بطريقة سريعة قبل البدء في تنفيذ مادة العزل.
  • يتم ترميم الحوائط والتخلص من الشقوق في البلاط وفي الأرضيات والجدران المختلفة.
  • فيجب اختيار مادة فوم قوية تعمل على سد الفتحات والمسام بشكل قوي.
  • وبعد تنفيذ عملية العزل يجب التأكد من نظافة السطح جيدا حتى لا تعرض الطبقة العازلة إلى التلف.

الأسئلة الشائعة

كيفية التعاقد مع شركة عزل فوم بالقطيف؟

يتم التعاقد مع الشركة فور الاتصال على الأرقام الخاصة بها والتواصل مع خدمة العملاء وطلب الخدمة منهم، وهذا حيث يتم ارسال فريق مدرب للعمل على عزل الأسطح المختلفة بجودة وكفاءة عالية ليحصل العميل على عقار مميز وخالي من حدوث أي تسربات مائية تعرض المبنى إلى الانهيار.

ما هي الخدمات المقدمة من شركة عزل الفوم؟

تقدم شركة عزل الفوم خدمة عزل اسطح شينكو وخدمة عزل المطابخ والمسابح وغيرها من الحمامات والمستشفيات والفنادق المختلفة والعقارات المتنوعة بطريقة احترافية من خلال أفضل مواد العزل الموجودة في الشركة والتي تسعى إلى تقديم أعمال وخدمات لا حصر لها بجودة وكفاءة لا يوجد مثلها في أي من الشركات الأخرى.

هل تملك عزل فوم بالقطيف خبرة؟

بالفعل لديها خبرة طويلة في تنفيذ جميع الأعمال بمستوى عالي من الدقة والكفاءة على يد الفنيين الخبراء في المجال، وهذا من أجل الاستمتاع بعقارات آمنة تماما وخالية من أي أضرار تلحق بها، وهذا يتم بمجموعة بسيطة من الأسعار والعروض الرخيصة والمتنوعة التي يتمكن المستخدم من الاستمتاع بها قدر كبير في جميع أنحاء المملكة.

كيفية التعاقد مع شركة عزل فوم بالقطيف؟
يتم التعاقد مع الشركة فور الاتصال على الأرقام الخاصة بها والتواصل مع خدمة العملاء وطلب الخدمة منهم، وهذا حيث يتم ارسال فريق مدرب للعمل على عزل الأسطح المختلفة بجودة وكفاءة عالية ليحصل العميل على عقار مميز وخالي من حدوث أي تسربات مائية تعرض المبنى إلى الانهيار.
ما هي الخدمات المقدمة من شركة عزل الفوم؟
تقدم شركة عزل الفوم خدمة عزل اسطح شينكو وخدمة عزل المطابخ والمسابح وغيرها من الحمامات والمستشفيات والفنادق المختلفة والعقارات المتنوعة بطريقة احترافية من خلال أفضل مواد العزل الموجودة في الشركة والتي تسعى إلى تقديم أعمال وخدمات لا حصر لها بجودة وكفاءة لا يوجد مثلها في أي من الشركات الأخرى.
هل تملك عزل فوم بالقطيف خبرة؟
بالفعل لديها خبرة طويلة في تنفيذ جميع الأعمال بمستوى عالي من الدقة والكفاءة على يد الفنيين الخبراء في المجال، وهذا من أجل الاستمتاع بعقارات آمنة تماما وخالية من أي أضرار تلحق بها، وهذا يتم بمجموعة بسيطة من الأسعار والعروض الرخيصة والمتنوعة التي يتمكن المستخدم من الاستمتاع بها قدر كبير في جميع أنحاء المملكة.

بعض من خدماتنا