شركة عزل فوم بالخبر

mohamed samir
10 أشهر
يوليو 07,2023

افضل شركة عزل فوم بالخبر هي شركة الخليج المعتمدة ف المملكة العربية السعودية تقدم ( عزل فوم شينكو للاسطح بالخبر + عزل مائي بالخبر + عزل شينكو هناجر بالخبر + مقاول عزل اسطح وفوم بالخبر + باين اسعار عزل الاسطح بالفوم بالخبر +معلم عزل فوم مائي وحراري بالخبر + شركات رش الفوم بالخبر + تقنية العوازل الحديثة )

تقوم شركة عزل فوم بالخبر باستخدام مواد العزل القوية والاحترافية التي تساعد في تنفيذ الخدمة بشكل دقيق لحماية المباني والمنازل المختلفة من أي تسريب يتعرض لها، حيث تقوم الشركة باستخدام أفضل مواد العزل وهي مادة الفوم في تغطية كل جزء في السطح حتى يمنع المياه من حجب المونة الخرسانية، وهذا ما يجعل شركتنا أولى الشركات المتخصصة في تنفيذ الأعمال المختلفة باستخدام أفضل الخامات التي تعيش أطول وقت ممكن.

شركة عزل فوم بالخبر

تقدم شركتنا العديد من الخدمات الرائعة والمميزة للمواطنين في المملكة العربية السعودية حتى يتمكنون من الاستفادة من عملية حماية العقارات من أي أضرار ومشاكل تتعرض لها نتيجة السيول والأمطار الغزيرة التي تهبط في المملكة:

شركة عزل فوم بالخبر وطريقة عزل الأسطح

يتميز الفوم بأن له العديد من المواصفات المتميزة التي تجعله الأكثر استخدام من بين غيره من الخامات ومواد العزل، وهذا حيث أن الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام هذا النوع لأنه الأقوى والأمتن والأرخص من حيث الأسعار:

مميزات شركة عزل فوم بالخبر

تتمتع شركة عزل فوم بالخبر بالعديد من المميزات التي تجعلها الأفضل من بين غيرها من شركات العزل في السعودية، وهذا بالإضافة إلى أن مادة الفوم لها مميزات رائعة تتمثل في التالي:

  • تتميز بأنها الملجأ الأول لجميع العملاء الراغبين في عزل الأسطح بشكل مزدوج من التسريبات المائية والحرارية وهذا ما جعلها الأساس في تأمين المباني والعقارات من أي أضرار خارجية.
  • كما أنها تعمل على تأمين المباني وتتحكم في الحرارة التي تخرج من الشمس والتي تدخل للمبنى، بالإضافة إلى أنها تحمي العقارات من الأمطار الجارفة والكثيفة.
  • بالإضافة إلى أن مادة عزل الفوم تستمر على الأسطح لفترة طويلة ولا تتعرض إلى التآكل نهائيا، ويتم وضعها على الفلل والمؤسسات والمصانع المختلفة التي تحتاج للحماية من عوامل التعرية.
  • كما ان مادة الفون تساعد في ادخال الكهرباء في العقارات والطاقة في البيوت، وهذا حيث أن العميل لا يكون بحاجة إلى تشغيل المكيفات الهوائية نهائيا.
  • ويتمكن جميع الأفراد من استعمال هذه المادة القوية لحماية الأسطح الخرسانية والخشبية والمعدنية من تسربات المياه والحرارة.
  • حيث تعمل على تأمين جميع الأسطح المتوفرة لدى العملاء من أي مؤثرات خارجية تتعرض لها.

خدمات اخري

منافع عزل الأسطح بالفوم

العزل بمادة الفوم من شركة عزل فوم بالخبر له العديد من المنافع المختلفة والإمتيازات الرائعة التي تجعله يتصدر قائمة العوازل الموجودة لدى الشركات، وهذا حيث أنه يستخدم لحماية المباني والمنشآت ويقدم الضمانات المختلفة لهم من أي عوامل خارجية مؤذية:

    • حيث يتم المحافظة على المباني من أي تسربات مائية قد تصل إليها، وهذا ما يجعلها تستعمل كعازل قوي يساعد في حماية أسطح العقارات من أي تسربات تدخل إليها.
    • فضلا عن أنه يحجب ماء الامطار والسيول الوصول إلى حديد التسليح في المباني مما يعمل على زيادة عمر السطح والعمل على حفظه بالكامل من الانهيار.
    • ويساعد العزل بالفوم في المحافظة على أموال العملاء ويعمل على توفير التأمين الكامل للأسطح من خطر الوقوع في أي أضرار.
    • حيث لا يقع العميل فريسة في التصليحات والترميمات التي تتم للأسطح في حالة تعرضها إلى التسريبات المائية المختلفة الضارة والتي تتمدد إلى داخل السطح والمبنى وحديد التسليح.
    • كما أن العزل بالفوم له العديد من الإمتيازات المختلفة والفريدة التي تختلف عن باقي الأنواع، وهو يعمل على اعتدال معدلات الحرارة في داخل المبنى في الصيف والشتاء ويوفر للعقار الأمن والسلامة.
    • كما أن الفوم يحافظ على العقارات من الضغط الحراري والمشاكل التي تؤثر على العملاء في حالة تواجدهم في المبنى.

طريقة عزل فوم بالخبر للأسطح

تتبع الشركة مجموعة مختلفة من الخطوات التي تساعدها في تنفيذ عملية العزل للأسطح المختلفة باستخدام مادة الفوم القوية التي تساعد في المحافظة على العقارات من أي تلفيات تكون معرضة لها، والتي تصل إلى حد انهدام المبنى والأسطح، وهذه الخطوات تتمثل في:

  • يتم مزج المركبات العازلة مع بعضها البعض حتى تحصل على مادة قوية للغاية تعمل على سد المسام، وهذه المواد هي (مادة البوليول ومادة الاسيوسنايت) ويتم خلطهم باستخدام آلة للخلط.
  • وبعد الانتهاء من الخلط يتم توزيع المادة العازلة على السطح بالكامل حتى تشبعها المسام وتبدأ في سدها تماما حتى لا تمر منها أي نقطة مياه.
  • وبعد التأكد من سد جميع الفتحات يتم فرش السطح بالكامل بالمادة ومن ثم يتم وضع طبقة من مادة الأكريليك على الوجه حتى تحميها من التآكل وعوامل التعرية المختلفة.
  • وبالتالي تضمن للعميل عدم وصول المياه نهائيا إلى داخل السطح والعقار وتحمي المبنى بالكامل من أي أضرار تكون معرضة لها.

إرشادات هامة وأساسية تقدمها شركة عزل فوم بالخبر

تقدم الشركة لعملائها العديد من الإرشادات الأساسية والهامة التي يحتاجها المواطنين من أجل المحافظة على العزل بالفوم للمباني، وهذا من اجل ضمان عدم حدوث أي تسريبات مياه نهائيا فيما بعد وتجنب ظهور أي مشاكل بعد عملية التركيب للفوم:

  • فقد يكون من الضروري عمل كشف دوري على مواسير المياه الموجودة في العقار، والتأكد من خلوها من أي ثقوب أو فتحات أو كسور تؤدي لحدوث تسريبات المياه.
  • ويجب تركيب عوازل لحماية العقارات من أي مشاكل نهائيا قد تكون معرضة لها في حالة حدوث أي تسريب.
  • كما من الضروري تنظيف السطح بالكامل قبل أن تقوم بفرد المادة العازلة ويجب التخلص من الشوائب والأتربة العالقة في السطح حتى تتم عملية فرد العوازل بطريقة صحيحة.
  • يجب التأكد من سلامة خزانات المياه العلوية الموجودة على الأسطح حتى لا تحدث أي تسرب مائي وتصل المياه للمبنى.
  • لأن التسريب المائي ينتج عنه مشاكل خطيرة للغاية يكون الشخص في غنى عنه،

أرخص شركة عزل فوم بالخبر

 تعد هذه الخدمات واحدة من أبرز وأهم الخدمات التي يقوم العملاء بالبحث عنها، فالشركة تراعي كافة الفئات الاجتماعية في المملكة ولهذا السبب تقدم لهم أسعار مميزة مقابل العزل بالفوم التي يكون المبنى في حاجة إليها:

  • وهذه الأسعار مقابل خدمة عزل الأسطح الشينكو وأيضا الحل الكامل للمشكلة لحماية أقوى للعقارات.
  • وقد توفر الأسعار مقابل الخدمة من أجل تنفيذ العزل المزدوج في عقارات المملكة بشكل ملائم مع القدرة المالية للمواطنين بطريقة عامة.
  • فجودة الخدمات في شركة عزل فوم بالحساء على مستوى عالي ولا تتأثر نهائيا بانخفاض التكلفة وأسعار الخدمة.
  • فقد نستعمل أفضل المواد التي تساعد في تثبيت الفوم في الأرض وغيرها من المواد العازلة 
  • وهذا لأن الهدف الأساسي لنا هو تقديم خدمة راقية للعملاء بجودة سعر ودقة.
اسم الخدمة عزل فوم بالخبر
رقم جوال عزل فوم بالخبر 
عزل فوم بالخبر  عزل مائي وحراري رش فوم للاسطح سعر يبدا من 20 ريال الي 26 ريال
فني عزل فوم بالخبر 11 فني مدرب علي اختبار تركيب العوازل الاسطح بالفوم + طبقة حماية اكريليك
تقرير عزل فوم بالخبر تقدم تقرير معتمدة واشتراطات العزل الحراري بمادةالخبر وتركيب العوازل الحرارية
عزل اسطح مائي بالخبر  استخدام مواد عزل الاسطح مثل عزل الاسطح الشاش عزل الاسطح الايبوكسي+ عزل الاسطح بالسيكو بروف + عزل اسطح بالرول + مواد دهان عزل الاسطح بالخبر
عزل فوم الواح بالخبر السعر يبدا من 25 ريال اذا كنت سماكة 3 سم عزل فوم سعودي اما اذا مادة هنكل الالماني يبدا من 28 ريال سماكة 3 سم + طبقة حماية اكريليك
عزل شينكو فووم بالخبر يتم استحدام الفوم في عزل هناجر المستودعات عزل مستودعات عزل اسطح الفلل الشينكو عزل اسطح صاج بالخبر عزل اسطح خشبية للتقليل من الحرارة والرطوبة وتسربات المياه ويبداالسعر من 25 ريال الي 30 ريال

عزل ممبرين للأسطح بالخبر

يستخدم الممبرين في العزل للأسطح لجميع العقارات في كافة الدول في السعودية، وهذا حتى يقضي على الرطوبة التي تعاني منها العقارات ويحمي الحديد من الصدأ الذي يكون معرض له في حالة التآكل نتيجة تفاعل عناصر المياه مع المواد الموجودة في المبنى.

  • حيث أنها مادة لا تسمح بمرور نقطة واحدة من المياه نهائيا إلى داخل المبنى.
  • وهذا لأنها تكون عبارة عن أغطية وطبقات مرنة يتم تثبيتها على الأرض حتى لا تنفيذ منها المياه.
  • وهذا ما يجعل العملاء يقبلون على استخدام الممبرين لـ عزل الأسطح القديمة وعزل الأسطح في فصل الصيف.
  • فقد تعتبر من المواد العازلة التي تحمي العقارات من الانهيار.

شركة العزل المائي للأسطح بالخبر

تقوم شركة عزل الأسطح الخشبية وعزل أسطح الصاج بالخبر بتنفيذ جميع الأعمال بمستوى عالي من الكفاءة:

  • حيث أن عملية تغطية الأسطح الصاج من العمليات التي تحميه من العوامل البيئة المختلفة، وتحميه من التعرض للشقوق والفتحات.
  • وتستخدم أقوى وأفضل المواد التي تتمثل في الأسفلت المضغوط والتي يساعدها في الحصول على نتيجة مبهرة.
  • فقد تلك طاقم متطور من الأجهزة الإلكترونية التي تساعد في فرد المادة العازلة على السطح بالكامل.
  • حتى تحصل على العزل الحراري للأسطح بالخبر بشكل دقيق واحترافي بدون مشاكل نهائيا.

الأسئلة الشائعة

هل شركة عزل اسطح بالخبر خبرة؟

أفضل شركة عزل فوم بالطائف تقدم جميع خدماتها على مستوى عالي من الكفاءة، ليتمتع جميع السكان بالحصول على الراحة والهدوء والحماية الكاملة للمباني الخاصة بهم.

لماذا معلم عزل أسطح بالخبر؟

تشتهر شركتنا بتقديم خدمة العزل بالفوم على يد الفنيين الموجودين في الشركة والقائمين على تنفيذ جميع الأعمال بدقة، حيث أنها تعتمد على المعايير العالمية الخاصة بخدمات عزل الأسطح الشينكو والخشبية والبلاستيكية والمعدنية.

هل تقدم ضمانات؟

تقدم شركة عزل فوم بالخبر الضمانات الكاملة لعملاءها مقابل خدمات العزل المائي للأسطح والعزل الحراري للأسطح مهما كانت المساحة المتوفرة لدى العميل، فيمكنك الاتصال بأرقامنا لطلب الخدمة في أي وقت لنبدأ في تنفيذها لحماية عقارك من المخاطر التي تحاول تلاشيها بالتعامل مع فني خبرة في المجال.

لماذا معلم عزل أسطح بالخبر؟
تشتهر شركتنا بتقديم خدمة العزل بالفوم على يد الفنيين الموجودين في الشركة والقائمين على تنفيذ جميع الأعمال بدقة، حيث أنها تعتمد على المعايير العالمية الخاصة بخدمات عزل الأسطح الشينكو والخشبية والبلاستيكية والمعدنية.
عزل ممبرين للأسطح بالخبر
يستخدم الممبرين في العزل للأسطح لجميع العقارات في كافة الدول في السعودية، وهذا حتى يقضي على الرطوبة التي تعاني منها العقارات ويحمي الحديد من الصدأ الذي يكون معرض له في حالة التآكل نتيجة تفاعل عناصر المياه مع المواد الموجودة في المبنى. حيث أنها مادة لا تسمح بمرور نقطة واحدة من المياه نهائيا إلى داخل المبنى. وهذا لأنها تكون عبارة عن أغطية وطبقات مرنة يتم تثبيتها على الأرض حتى لا تنفيذ منها المياه. وهذا ما يجعل العملاء يقبلون على استخدام الممبرين لـ عزل الأسطح القديمة وعزل الأسطح في فصل الصيف. فقد تعتبر من المواد العازلة التي تحمي العقارات من الانهيار.

بعض من خدماتنا