شركة عزل بالقطيف

mohamed samir
10 أشهر
يوليو 07,2023

افضل شركة عزل بالقطيف هي قمم التميز حيث تقدم مؤسوعة كبييرة من العناصر الخاصة من خدمات عزل الاسطح فيما يلي االخدمات ( عزل مائي وحراري بالقطيف + عزل اسطح بالقطيف + عزل هناجر بالقطيف + عزل شينكو بالقطيف + عزل فوم بالقطيف + مقاول عزل اسطح بالقطيف + فني عوازل بالقطيف + مهندس فحص اختباز العزل بالقطيف )

شركة عزل بالقطيف تقدم قائمة من أفضل خدمات العزل التي يكون بحاجة إليها العملاء للأسقف والأسطح وخزانات المياه والبيارات وغيرها من المنشآت والمباني التي تكون بحاجة إلى العزل، وهذا ما يجعلها هي الأكثر في محركات البحث من قبل العملاء، وتتميز بأنها تستخدم أفضل المواد العازلة منها الفوم والبولي يوريثان والتي تساعد في سد المسام بالكامل لمنع حدوث أي تسرب مائي، فقد تملك الشركة كافة المقومات التي تجعلها توفر الحماية الكاملة للأسطح خلال فصل الشتاء، وتقدم الحلول السريعة والمتطورة لعزل الأسطح الشبنكو والخرسانية والبلاستيكية وغيرها، وتختص بتركيب عوازل أسطح بالقطيف وتركيب عازل مائي بالطائف يتميز بقوته وصلابته.

شركة عزل بالقطيف

تعتبر شركتنا واحدة من أهم الشركات التي تقدم خدماتها لعدد كبير من العملاء في المملكة، وهذا ما يجعلها أفضل شركة عزل أسطح بالقطيف معتمدة، حيث تقدم أرخص أنواع العزل المائي والحراري في المملكة:

  • وقدمت آلاف الخدمات المتعلقة بعزل المستودعات الشينكو والأسطح المعدنية وهذا ما جعلها تتصدر  قائمة الشركات في تقديم خدمات العزل للمنازل والمؤسسات المختلفة.
  • فقد توفر المزايا المختلفة التي تتمثل في الأسعار الرخيصة ومستوى الجودة والكفاءة العالي للغاية والذي يتناسب مع جميع العملاء.

أسعار شركة عزل بالقطيف

اسم الخدمة شركة عزل بالقطيف قمم التميز الخليج 
رقم جوال شركات عزل بالقطيف   
شركة عزل بالقطيف فوم ومائي وحراري يبدا من 25 ريال الي 30 ريال سماكة 3 سم بدون طبقة اكريليك
فني عزل بالقطيف 15 فني عزل مائي وحراري بالقطيف فني عوازل دهان اسطخ بالاكريليك
عزل اسطح شينكو بالقطيف يتم عزل الشينكو بالفوم الامريكي او الالماني او السعودي باسعار تبدا من 28ريال الي 35 ريال
عزل مائي للحمامات بالقطيف  يتم عزل الحمامات بالعزل المائي مادة السيكو بروف مادة الايبوكسي العازل الشفاف باسعار تبدا من 22 ريال الي 25 ريال يتم ذلك بعد تكسير الحمامات وفرد التروبية
خدمات مقاول عزل اسطح بالقطيف يتم في ذلك الحين استدعاء مقاول عزل اسطح بالقطيف لحل مشاكل التسرب من السطح ويكون سعره تقريبا من 28 ريال الي 32 ريال
خدمات عزل هناجر الاسطح الشينكو بالقطيف يتم رش الفوم علي الشينكو سماكة 3 سم الي 4 سم الي 5 سم وبداية السعر يكون حوالي 32 ريال

أفضل شركة عزل بالقطيف

تحمي عملية العزل للأسطح بالقطيف جميع العقارات والمنازل والمباني من التعرض إلى الحرارة والمياه، وهذا حيث يتطلب القيام بالعملية وفقا للمعايير الموضوعة من قبل الشركات المتخصصة، فقد تستخدم أفضل عوازل اسطح بالقطيف وعزل اسطح بالسيكو بروف وعزل اسطح ايبوكسي بالقطيف وغيرها:

  • فهي تستخدم أفضل مواد العزل التي تحمي المباني من الحرارة والمياه الناتجة عن عوامل الجو المختلفة في فصل الشتاء منها الأمطار والسيول.
  • وتقوم بعزل الأسطح بماجة الفوم بولي يوريثان بأسعار مناسبة لجميع عملائنا الكرام حتى لا يضعون بند التكلفة عائق أمامهم.
  • وتستخدم أنواع عزل الفوم الكويتي التي تعتبر الأفضل من بين الأنواع العازلة معتمدة.
  • كما تقوم بتركيب عازل الفوم الذي يعتبر الأقوى والأكثر عمرا في حماية العقارات لمدة طويلة من الوقت.

افضل شركات عزل اسطح بالقطيف

شركتنا تعتمد على أفضل العوامل التي تساعدها في تقديم خدمة مميزة ورائعة للغاية:

  • تلتزم بالعمالة المدربة لتقديم خدمات العزل على أكمل وجه، وهذه العمالة من جميع الدول العربية والأوروبية تسير على المعايير الموضوعة للقيام بالخدمة بطريقة إحترافية.
  • كما أنها تلتزم بالوقت في تنفيذ الأعمال المتفق عليه مع العميل بدون أي تأخير نهائيا.
  • لديها فريق من خدمة العملاء يقوم بالرد على جميع الإستفسارات الخاصة بالعملاء حتى يقوم بتنفيذ العزل في وقت قياسي.
  • الأسعار الخاصة بخدمات عزل أسطح تتميز بانها مناسبة ونوفر المزيد من الخصومات والعروض على الخدمات المتعلقة بعزل أسطح.
  • فقد يعاني الكثير من العملاء من مشاكل التسريبات التي تسبب أزمة على المباني، ويحتاجون إلى حل نهائيا وهذا ما يجعل شركتنا تقدم الحلول المثالية لحماية العقارات من التسريبات الحرارية والمائية بدون حدوث أضرار على العقار.
  • وتسعى إلى حماية المباني من الأضرار الواقعة نتيجة التغيرات المناخية المختلفة، فنقدم الحلول المختلفة للتقليل من تسريب المياه والحرارة، وهذا ما يجعل شركتنا تدخل في أقوى المنافسات مع الشركات الأخرى لتقوم بحل المشاكل الصعبة التي تعاني منها المباني.

شركات عوازل الأسطح بالقطيف

يعتمد القائمين على شركتنا على توفير المعدات والأدوات العصرية التي تساعد في تطبيق المواد العازلة على الاسطح بدون التعرض إلى التلف، وهذا حيث أنها تستخدم التالي:

  • لديها ماكينة المانية الحديثة التي تقوم برش السطح بالسمك المطلوب 3سم إلى 5 سم على حسب حاجة العقار.
  • وتستخدم الفوم كعازل قوي للحصول على أداء قوي للمحافظة على الأسطح أطول وقت ممكن من التعرض إلى المخاطر.
  • كما تقوم بعزل الشاش لحماية العقارات من الجرارة والرطوبة، ونستخدم أيضا عزل القار الفعال في الحصول على نتيجة مبهرة، حيث يتوفر بأنواع منها الذي يسخن على المار أو الموجود على هيئة رولات جاهزة للفرد على السطح.

شركة عزل بالقطيف بأحياء المملكة

تتوفر العديد من الفروع المختلفة للشركة والتي تسعى إلى تنفيذذ خدمات العزل لجميع المباني في السعودية بمنتهى الاحترافية والدقة، وهذا حيث أنها متخصصة في عزل كافة أنواع الأسطح الخرسانية والمعدنية واسطح الشينكو المميزة، فقد تستخدم العزل المائي فوق الأسطح:

  • كما تقدم حلول للعزل المائي والحراري معتمدة وتنفذ عزل خزانات المياه المختلفة، ولديها فروع مختلفة تقدم أفضل الخدمات التي يكون العميل في حاجة إليها.
  • حيث تقوم بترميم المنازل وعزل الاسطح والخزانات والحمامات ودورات المياه والمسابح وكل ما يتعلق بعزل العقارات من التسريبات المائية والحرارية.
  • تستخدم شركة عزل بالقطيف أفضل المواد القوية للعزل والتي تتميز بأنها آمنة للغاية في التقليل من مشاكل الرطوبة والتسريبات الحرارية المختلفة.

ما أهمية شركة عوازل بالقطيف

توفر الشركة أفضل العوازل القوية للأسطح والتي تعمل على حماية العقارات المختلفة من خطر التأثر بالعوامل الخارجية التي يكون لها تأثير سلبي على الفلل والقصور والمنازل، ومن هذه المخاطر التي تلحق بها أشعة الشمس والأمطار:

  • تحمي المباني من التآكل والتعرض لحديد التسليح للتآكل والصدأ، وتحمي البنية التحتية من المخاطر التي تلحق بالمباني.
  • كما أنها تحميها من التعرض إلى الرطوبة التي ينتج عنها ظهور الروائح الكريهة التي قد تسبب الأمراض المختلفة للسكان.
  • تحمي المباني من الخلل في الديكور الخارجي والداخلي لها نتيجة تسريبات المياه، وتعمل على منع التسرب المائي بطريقة أبدية وتحمي مواسير المياه من التآكل.
  • كما انها تزيد من العمر الافتراضي للعقار، فيكون ليس بجاجة إلى الترميم ويظل كما هو لفترة طويلة من الوقت.

كيفية حماية سطح منزلك عبر شركات عوازل اسطح بالقطيف

تقوم شركات عوازل اسطح بالرياض بتوفير الحماية الكاملة للأسطح الموجودة في المنزل من الأمطار والسيول الشديدة، وهذا من خلال مجموعة من العوامل التي تستخدم من أجل عزل السطح بالكامل، وهذا باستخدام مادة الرول أو البيتومين أو الشاش:

  • فعندما يقترب فصل الشتاء تبدأ الأمطار في الهطول بكميات كبيرة للغاية مما قد يكون له أثر سلبي على العقارات والمباني.
  • وهذا لأن تجمعات المياه والأمطار قد تكون سبب في حدوث تآكل في المونة الخرسانية للمبنى وتسبب حدوث التشققات المختلفة في الجدران وتتسبب في حدوث تسربات المياه في الأسقف وبالأخص في الحمام والمطبخ.

اقسام شركات عزل اسطح وخزانات بالقطيف

تقدم الشركة خدمات عزل الفوم وعزل الخزانات وعزل حمامات السباحة وعزل الأسطح المعدنية واسطح شينكو وأسطح خشبية وبلاستيكية وكل ما يتوفر لدى العميل لتوفر له أطول عمر ممكن:

  • والحل الوحيد لحماية العقارات من المخاطر هو أن يتم عزل أسطح العقارات وحمايتها من الصدأ والتآكل، ويتم التخلص من تجمعات المياه التي تسبب حدوث الرطوبة وتحمي من تسربات المياه.
  • فقد يتم اختيار مادة العزل المائي القوية التي تساعد في سد المسام بالكامل لمنع حدوث أي مشاكل تؤثر على العقارات وعمرها.
  • فمادة البيتومين واحدة من أقوى المواد العازلة والتي تستخدم من قبل الشركات في منع التسرب المائي ومنع تسلل مياه الأمطار للمباني وتعمل على زيادة قوة ومتانة الجدران والأسقف.
  • كما أن هذه المادة تعمل على منع نمو البكتيريا والجراثيم في الأسطح وبالتالي فهي آمنة تماما ولا تسبب أي أضرار بل على العكس تحميه من الكثير من المخاطر.

ما هي أهمية عزل الفوم للاسطح بالقطيف؟

توجد أنواع من العوازل المائية والحرارية المختلفة من أهمها مادة الفوم، وهذا حيث انها تتميز عن غيرها من المواد بالكثير من الأمور التي تجعلها الأفضل ومنها:

  • تتميز بأنها مناسبة من حيث المواصفات الفنية المتعلقة بعزل الأسطح، حيث أنها مقاومة للمياه ومقاومة للحشرات ومقاومة للحرارة والحرائق.
  • وتتميز بانها آمنة على المباني والمنشآت المختلفة ومناسبة للأسطح المختلفة.
  • كما انها تتناسب مع الأسطح الخرسانية والمعدنية والأسطح الغير مبلطة والأسطح المنعوجة.
  • وتتمكن بأن فريق العمل القائم على وضعها يقوم بالتحكم في سمك المادة الموضوعة على الأسطح، ويمكنك اختيار الطبقة التي ترغب في وضعها على السطح.
  • مادة الفوم خفيفة الوزن ولا تتسبب في حدوث أي حمل على العقار أو ضغط عليه.
  • مادة آمنة تماما من حيث الاستخدام على المواسير وأنابيب المياه فهي لا تسبب أي أضرار على الأجهزة الكهربائية بل أنها تعمل على ترشيد استهلاك الطاقة.

أفضل مواد عزل أسطح بالقطيف

توجد مجموعة من المواد العازلة التي تستخدم في عزل الأسطح المختلفة بمواصفات عالية للغاية، ومنها:

  • مادة البولي إيثلين: فهذه المادة من أقوى المواد العازلة التي تتوفر باللون الأسود ولا يزيد سمكها عن 0.46سم، وبالتالي فهي خفيفة للغاية ولا تسبب أي وزن على العقار وسهلة في الرش والتطبيق.
  • مادة البولي يوريثان: هي مادة عازلة للحرارة تتميز بأنها تعمل على إنعكاس الشمس خارج المبنى وتتميز بانها مقاومة للحرائق وتعمل على تنظيف حرارة المنزل في الصيف وسهلة في التوزيع لأنها تتمتع بالمرونة.
  • الألواح المعدنية: هي عبارة عن ألواح حديد وألواح ألومنيوم وألواح نحاس وألواح استنالس تستخدم كنوع من العوازل الثنائية.

الأسئلة الشائعة

ما هي سماكة العزل المائي.

تتراوح سماكة مادة العزل المائية من 3 إلى 5 سم، وهذا يتم تحديده على التكلفة الخاصة بالعميل، فيتم فرد المادة العازلة بالسمك المحدد والتأكد من تغطيتها لجميع الأماكن ويتم وضع مادة الأكريليك عليها حتى يتم حمايتها لأطول وقت ممكن من مخاطر عوامل التعرية المختلفة.

ما هي مادة البيتومين العازلة؟

هي من أفضل المواد الموجودة في البيئة والتي يتم الحصول عليها من خلال تقطير الزيوت الخام، ومن يتم إضافة الهيدروكربونات عليها حتى تصبح مادة عازلة قوية، ومنها الخامة الصلبة والسائلة وتتميز باللون الأسود ويتم فردها وهي ساخنة على السطح وتتميز بالصفات الفيزيائية والكيمائية الرائعة التي جعلتها من أكثر المواد المستخدمة منذ العصور القديمة.

أهمية العزل المائي؟

يعمل على حماية المباني من المشاكل المختلفة التي تنتج عن هطول الأمطار وتسريبات الخزان، وتعمل على حماية المبنى من الضعف ومن التعرض إلى الانهيار، كما انها تحمي العقارات من التشقق ومن الشروخ التي تظهر به وبالتالي تقلل المخاطر على العقار وعلى العميل، فهي تحافظ على سلامة المبنى أطول وقت ممكن بحالته التي يجب أن يكون عليها.

هل الأسمنت الأبيض عازل للماء؟

يعتبر الأسمنت الأبيض من أهم المواد الأساسية التي تستخدم من أجل عزل الأسطح من التسريبات الحرارية والمائية في حالة منفردة، حيث يتم خلطه مع مجموعة أخرى من المواد التي تساعد في زيادة قوته ليكون عازل مائي قوي للأسطح والجدران المختلفة.

أفضل مواد عزل أسطح بالقطيف
توجد مجموعة من المواد العازلة التي تستخدم في عزل الأسطح المختلفة بمواصفات عالية للغاية، ومنها: مادة البولي إيثلين: فهذه المادة من أقوى المواد العازلة التي تتوفر باللون الأسود ولا يزيد سمكها عن 0.46سم، وبالتالي فهي خفيفة للغاية ولا تسبب أي وزن على العقار وسهلة في الرش والتطبيق. مادة البولي يوريثان: هي مادة عازلة للحرارة تتميز بأنها تعمل على إنعكاس الشمس خارج المبنى وتتميز بانها مقاومة للحرائق وتعمل على تنظيف حرارة المنزل في الصيف وسهلة في التوزيع لأنها تتمتع بالمرونة. الألواح المعدنية: هي عبارة عن ألواح حديد وألواح ألومنيوم وألواح نحاس وألواح استنالس تستخدم كنوع من العوازل الثنائية
ما هي أهمية عزل الفوم للاسطح بالقطيف؟
توجد أنواع من العوازل المائية والحرارية المختلفة من أهمها مادة الفوم، وهذا حيث انها تتميز عن غيرها من المواد بالكثير من الأمور التي تجعلها الأفضل ومنها: تتميز بأنها مناسبة من حيث المواصفات الفنية المتعلقة بعزل الأسطح، حيث أنها مقاومة للمياه ومقاومة للحشرات ومقاومة للحرارة والحرائق. وتتميز بانها آمنة على المباني والمنشآت المختلفة ومناسبة للأسطح المختلفة. كما انها تتناسب مع الأسطح الخرسانية والمعدنية والأسطح الغير مبلطة والأسطح المنعوجة. وتتمكن بأن فريق العمل القائم على وضعها يقوم بالتحكم في سمك المادة الموضوعة على الأسطح، ويمكنك اختيار الطبقة التي ترغب في وضعها على السطح. مادة الفوم خفيفة الوزن ولا تتسبب في حدوث أي حمل على العقار أو ضغط عليه. مادة آمنة تماما من حيث الاستخدام على المواسير وأنابيب المياه فهي لا تسبب أي أضرار على الأجهزة الكهربائية بل أنها تعمل على ترشيد استهلاك الطاقة.

بعض من خدماتنا